الاثنين، 4 فبراير 2013

بلا شرعية رغم أنفكم .............


- من يقول مرسي رئيس منتخب ومعه الشرعية .
هتلر كان مستشار لألمانيا بإنتخابات حرة نزيهة و جاء لها بالخراب و الهزيمة و التقسيم و أذاق العالم مرارات لازال معاناتها شاخصة للعيان كما أن رئيس الأرجنتين كان المنتخب تغير ثلاث مرات خلال عامين لتتحول من دولة مفلسة إلي دولة من أقوي 20 إقتصاد في العالم .

- من يقول رئيس منتخب ومعه الشرعية . 
لم ننتخب إله يعبد لكن خادم  يخدم .

- من يقول رئيس منتخب ومعة الشرعية .
 الرئيس المنتخب أفعالة تجعلة يحافظ على شرعيتة أو يفقدها .

- من يقول رئيس منتخب والشعب إختارة .
الشعب إختار رئيس يحافظ على دماء المصريين ويخضع لدولة القانون ويحترم قسمة لا يحنث بة .
كما أن الشعب إختار رئيس لكل المصريين وليس لجماعة بعينها وقرارة من داخل مكتب الارشاد .
مبارك على ماذا يعاقب ؟؟؟؟؟؟؟
الشعب إختار رئيس صادق وليس بكاذب ( عملة بناسا . مشروع النهضة ) الشعب إختار رئيس يفى بالوعد لا يخالفة ( إتفاقية فيرمونت) الشعب إختار رئيس لا يعترف بدولة إسرائيل ولم يختار صديقهم الوفى .

- من يقول رئيس منتخب ومعة الشرعية .
أى شرعية هذة التى تستمر بعد إسالة و إستباحة دماء المصريين إبتداء من أطفال أسيوط الذين قضوا بإهمال مرؤسية أم الغرقي في البحر أم تحت الأنقاض ضحايا للإهمال و الفساد الذي تصالح معة أم ثوار 24 أغسطس إنتهاء ببورسعيد و السويس و الإتحادية حيث أصبح شهدائهم فى الجنة وقتلانا فى النار و ذالك على لسان مرشدة بديع . 

ادلة برائة الجيزاوي

قديما كانت هذة قناعتي لكن إتضح أن أدواتهم من مدعي الإسلام أشد خطرا


1- الجيزاوي هو وزوجته خرجوا من مطار القاهرة بدون وجود أي مشاكل ولا مخالفات .
الدليل:
-------
- بناء علي تحقيق أجراه مدير أمن مطار القاهرة، بعد إطلاعه علي الفيديو الخاص بوزن الحقائب وتفتيشها، والإكس راي، والتحقيق مع الشيفت اللي كان موجود ف اليوم ده,

- أصدر مطار القاهرة بيانا رسميا يخلي فيه مسؤلية أحمد الجيزاوي من أى ممنوعات، وقدمت نقابة المحامين للنائب العام المساعد في ذلك الوقت المستشار عادل السعيد طلبا لللحصول علي البيان الرسمي الصادر من سلطات المطار.

٢- الجيزاوي اتقبض عليه عند الجوازات أول ما شافوا جواز سفره، حتي قبل أن يصل لمنطقة تفتيش الحقائب، أو الإكس راي، وده معناه إن أمر القبض عليه كان مدبرا، وأن الموضوع ليس جنائيا لكن سياسيا.

الدليل:
-------
- وهذا سهل إثباته بالحصول علي تسجيلات الفيديو الخاصة بمطار الملك عبد العزير بجده.

٣- الجيزاوي اختفي حوالي أسبوع، منذ القبض عليه يوم 17/4/2012 وحتي ظهر في مكتب مكافحة المخدرات يوم السبت 21/4/2012، وذلك بعد الضغط الشعبي، وهذا يشكك في كل التحقيقات التي حصلت معه وفي كل الإعترافات التي نتجت عن ذلك التحقيق، خصوصا إن الأمن السعودي يرفض حضور أي محامي معه حتي الآن.

٤- بعد ظهور الجيزاوي علمنا منه أنه في خلال الأسبوع اللي اختفي فيه كان محتجزا في المباحث العامة السعودية "أمن الدولة السعودي"، تم خلال هذه الأيام عمل تحقيق غير رسمي بدون حضور النيابة ولا أي محامين، وتم في خلالها تعذيبه**، وبعدها ظهر إعتراف الجيزاوي ف الصحافة السعودية.

**نتيجة للتعذيب الجسدي الذي تعرض له "الجيزاوي" .. أصيب بـ شرخ في طبلة الأذن وكسر في الساق، وكسر في الفك السفلي، وقئ دموي، أدي إلي نقله إلي المستشفي، وبسبب سوء حالته الصحية سجل له الطبيب مقطع فيديو يحكي فيه وصيته، وهذا ما أكده لنا السفير "عفيفي عبد الوهاب" السفير المصري بالسعودية.

**الجيزاوي يتعرض لتعذيب نفسي أشد خطورة .. وهو أنه يتم إجباره علي مشاهدة المحكوم عليهم بالإعدام بالسيف مع تهديدهم المستمر "شوف اللي هيحصللك".

**الجيزاوي يتم إعطاؤه أدوية منومة ومسببة للإكتئاب لا صلة لها بعلاج القئ الدموي .. وذلك بغرض التأثير علي حالته العقلية حتي لايستطيع الدفاع عن نفسه، لأنهم يمنعون حضور أي محامي معه سواء في التحقيق أو جلسات المحاكمة

٥- مفيش أي دليل إدانة ضد الجيزاوي غير الصورة اللي صوروها للجيزاوي جمب علب اللبن اللي زعموا إنه كان بيحاول تهريب الأدوية داخلها بالإضافة إلي"حافظ خشبي كبير لحفظ المصحف الشريف".

٦- علب اللبن اللي كانت ف الصور تاريخ الإنتاج المكتوب عليها هو20/4/2012, لكن تاريخ القبض عليه كان يوم الثلاثاء 17/4/2012 !!.

٧- الحقيبتين اللي كانت مع الجيزاوي وزوجته متشيلش حافظ مصحف كبير بالحجم اللي ظهر في الصور

٨- لماذا لم يتم اعتقال زوجته معه مع أنهم وصلوا معا إلي المطار وبحوزتهم الحقيبتين؟، ولماذا تم السماح لزوجته بإستكمال العمرة مع الفوج؟، مع العلم أن الوضع القانوني للجيزاوي وزوجته واحد!!

٩- بالمنطق كده، الجيزاوي محامي ويعرف القانون كويس هنفترض إنه واخد معاه مخدرات، هل هيمضي علي إقرار إنه مهرب مخدرات!!

١٠- بالمنطق كده، محامي رافع قضية علي السفير السعودي "أحمد القطان" عشان سوء تعامل السلطات السعودية مع المصريين المعتقلين هناك، يقوم يسافر يعمل عمره ف السعودية وكمان ياخد معاه مخدرات!!

١١- بالمنطق كده، محامي وناشط حقوقي متزوج وعنده بنت "جويريه"يعني حياته مستقره جدا، هياخد مخدرات معاه"!! يبقي مجنون


١٢- لماذا تم إعلان حيازة الجيزاوي للمخدرات بعد أسبوع من التوقيف "الحبس الإحتياطي"، مع العلم أنه قانونا في حالة المخدرات يجب إخطار السفارة المصرية في نفس يوم القبض؟!

١٣- لماذا تم تسليم زوجته الحقيبتين التي كانوا يدعون وجود الأدوية المخدرة فيها عندما قابلته هي والقنصل المصري يوم الخميس 26/4/2012 ؟, وإذا كانت الحقيبتين جزء من الحرز كيف تم تسليمها لزوجته؟

١٤- الإعتراف الذي نشر علي صفحات الجرائد السعودية، والذي قيل أنه وقع عليه عندما احتجز في المطار كان بتاريخ 6/2/2012 مع العلم أن الجيزاوي كان أول مرة يزور فيها السعودية كان يوم 17/4/2012.

١٥- لجنة من خبراء الخطوط في هيئة الطب الشرعي المصري قامت بتحليل خط "الجيزاوي" في الإعتراف وأسفر البحث عن أن الإعتراف الذي كتبه "الجيزاوي" كان تحت التهديد والضغط، وكان ذلك واضح من أسلوب الكتابة.

١٦- "الجيزاوي" حتي الآن لم يحضر معه أي محامي، وده مخالف لكل قواعد القانون، وبالتالي نحن نشكك في أي اعتراف يصدر عنه، وأي تحقيق يحدث معه, كل اللي بيحصل إن ممثل من السفارة المصرية بيحضر المحاكمات فقط ولا سلطة له هناك!


١٧- بالمنطق كده، واحد محتجز من أمن الدولة السعودي حوالي أسبوع ومعزول عن العالم، ف الفترة دي تم تعذيبه لدرجة أن طبيب كان يعالجه سجل له مقطع فيديو يحكي وصيته**، بعد كل ده، إزاي أنا أصدق أي إعتراف يصدر عن التحقيق.

**تم حذف مقطع الفيديو بعد دقائق من رفعه علي موقع "يوتيوب"، وحاولنا الإتصال بنشطاء سعوديين من أجل محاولة إعادة رفع هذا المقطع، لكن التضييق الأمني للنشطاء يحول دون ذلك.

١٨- بالمنطق كده، ضابط احتجز واحد في المطار بتهمة تهريب مخدرات، ألا يكفي أن يحرر الضابط محضرا بالواقعة وإثبات الواقعة فقط؟!! إذن ما فائدة الإقرار الذي كتبه "الجيزاوي" بخط يده والذي أثبت الطب الشرعي أنه كتب تحت التهديد والضعط!؟ هل هدف الإقرار هو تلفيق التهمة للجيزاوي و تشويه صورته في الإعلام؟! وأين ضمانات كتابة الإقرار وأهمها وجود محامي مع الجيزاوي.
١٩- في جلسة 5/9/2012 طلب الأمن السعودي من "الجيزاوي" أن يعترف للقاضي بحيازته الأقراص المخدرة وأن يعتذر ويطلب من القاضي أن يسامحه، لكن "الجيزاوي" قال: "أنا اتقبض عليا بره المنطقة الحرة مش علي الإكس راي، وأشار للقاضي إلي آثار التعذيب علي صدره وطلب تحويله للطب الشرعي، وتحايل الأمن السعودي علي ذلك وتم عرضه علي طبيب طوارئ!! في مستشفي الملك فهد، لكن الطبيب أقر بالتعذيب وأنه حديث وأنه حدث في الفترة التي كان "الجيزاوي" محتجزا فيها في سجن "باريمان".

٢٠- في جلسة من جلسات محاكمة "الجيزاوي"، عندما طلب "الجيزاوي" معاينة الحرز، للإطلاع علي تاريخ إنتاج المكتوب علي علب اللبن، قال المدعي العام إن الحرز مش موجود أصلا، يعني مفيش حرز أساسا، معني كده إنه مفيش دليل إلا الصورة فقط!! والإعتراف اللي ملهوش قيمة أصلا!

٢١- القائم بأعمال القنصلية المصرية بجدة أدلي بتصريح ل"معتز الدمرداش" وقال أن "الجيزاوي" اعترف، لكن الخارجية المصرية أصدرت بيان رسمي نفت فيه الكلام ده تماما.

٢٢- "الجيزاوي" كان يتولي قضايا ١٣٧مواطن مصري معتقل في السعودية أغلبهم بدون أحكام،.

البلطجية في الميدان ...



البلطجية في الميدان
عايزة مصر تكون بهية
العصابة هي هي
بس بدقن و جلابية
موت إضرب إقتل
عارك حروفة من أسامينا
خنتني ليا ثأر
لا ينساة إبن و لا تاكلة نار
عارك هيطاردك
لقصرك أو لدارك
موتي جنتك..يمكن
دمي نارك ..أكيد
هتعيش يومين ... يمكن !
هتقول مش قرارك ..يمكن!
لكن القدير عارف أسرارك
هتتسأل عني الفقير و الجعان
موتني لفضحي قرارك
أنا مش كافر
أنا مش ملحد
أنا حيالله بنقل أفعالك
إسلامي من غير كهانة
و لا لكذاب بإسمة يستعمانة
أنا إسلامي سلام و صدق و أمانة
عار عليك تخون الأمانة