الخميس، 28 نوفمبر 2013

حوار مع خائف !!!!!


حينما يحكمنا رجل عسكرى لمدة أكثر من 30 سنة بعد سابق لأكثر من 10 سنوات و يكون الأسبق هو الإستثناء من لاحقية الذان ثبت فسادهم وفشلهم و يخرجوا مابين قتيل و مشكوك في قتلة و يخرج أخرهم مطرودا من السلطة بثورة لتجد أناس تقول مصر لا يصلح لها غير رجل عسكرى !!!!!!!
فماذا تقول ؟؟؟؟!!!!
تجزم لة بأن أكثر من نصف المحافظين رجال جيش و النصف التانى لوءات شرطة و رجال امن دولة أو من كتبة التقارير الأمنية في زملائهم علي أقل تقدير .
تخبرة بأن الأوضاع فى المحافظات تثبت الفشل الزريع و كذلك الشركات و الهيئات و المرافق المنوط لهم بإدارتها مرتع للفساد و الإهدار للمال العام .
يأتوا لك بإبتسامة المنتصر الذي سيجهز علي حوارك بالضربة القاضية ليقولوا لولا الشرطة والجيش فى السلطة لتفككت الدولة و لإستمر الإخوان في تخريبها و تجريفها و التفريط في أراضيها و طمس تاريخها !!!
أقول لة بصبر أيوب لما تلاقى نسبة الأمية فى فلسطين 1 او 2% علي الأكثر و هى دولة تحت الإحتلال و نسبة الأمية فى مصر أكتر من 40 % و لها هيئة خاصة لمحو الأمية و تعليم الكبار رأسها منذ إنشائها لواءات جيش ماذا فعلوا ؟؟!!
ما النجاح الذى حققوة في محو الأمية على مدى 20 سنة و هم مسؤلون عن الأمية وليس عن محوها ؟؟!!
من ترك الإخوان و من علي شاكلتهم  ليتوغلوا في المجتمع ليثروا من دمائة و مهد لهم الطريق بإمراض الشعب و تجهيلة و إفقارة ؟؟؟؟!!!!!
من تغاضي عن نشاطهم التكفيري في القري و النجوع و سمح لهم بإقتناء السلاح و تخزينة ؟
من أحبط الشباب و جهلة ليكون نهبا لشياطين التكفيريين ؟؟؟
كل هذا و يوجد أناس تقول نريد ديكتاتور برتبة رئيس عسكرى و محافظ عسكرى او شرطى ليكون قويا و يكسر شوكة الإرهاب و التمرد ......
للعلم من ربا الإرهاب ليحمية و يحمي بقائة هو من لا يريد القضاء علية لترتمي أنت في جحر الخوف و الخنوع و الزل !!!!!!!!!!!!!!
أرجوا أن تقولوا ما تشاؤن لهم و لي طفح الكيل و فار التنور ..
العدل هو الحل .