الجمعة، 18 يناير 2013

الظلم مفتاح الفوضي !!!!






لست من مشجعي كرة القدم لكن أجبرني حظي العثر أن يكون وقت إذاعة مباراة النادي الأهلي و النادي المصري المذاعة بتاريخ 1-2-2012 متزامنا مع قدوم ضيف فأجبرت علي مشاهدة المباراة و قد لفت إنتباهي بعض الحركات في المدرجات و خلف المرمي بحكم عدم إهتمامي بالكرة .



و تيقنت أن ملاحظتي ذات مغزي حين إنتهت المباراة و ما حدث من مأساة بعد إنتهائها بفوز النادي المصري و أكد لي كون الأحداث مدبرة و الجريمة تم عقد العزم علي تنفيذها .




لكن تحديد هوية المنفذ في نظري وقتها كان المجلس العسكري لمعاقبة الألتراس علي مشاركتة البطولية في كل فعاليات الثورة لكن بعد مضي الوقت و توالي الأحداث تجددت بعض الشواهد علي أن للعسكر شركاء .




هذة الجريمة البشعة سيدفع ثمنها مصر كلها مع أولتراس الأهلي و جماهير بورسعيد أي أن دماء مصرية جديدة ستسيل أي أن مخطط المصريين سيقتلون أنفسهم بأنفسهم مستمر !!!!!!

شاهدت المذبحة المباراة من بدايتها إلى نهايتها وتابعت لجنة تقصي الحقائق و ذهبت لبورسعيد و رأيت البوابة المغلقة باللحام محاولا أن أعرف من قتل المصرين من إخوتي الأبطال شباب مشجعي الأهلي فى بورسعيد .

الجميع يعرف من خطط لقتلهم و من عانى من تصميمهم و إيمانهم بالثورة المصرية .




لكن من هم شركاء الجريمة ؟ من خطط ؟ و من نفذ ؟ ومن تواطئ ؟ و من ساعد ؟




لفت إنتباهي قضية حارس الشاطر و السلاح غير المرخص وكذلك الخطاب الموجة من الشاب الإخوانى (سعيد عبد السلام محمود قنديل ) الذى كان يعمل لدى خيرت الشاطر ومن ضمن طاقم حراسته الخاصة إلى شقيقته سوسن وكشف فيها تفاصيل تورط قيادات الإخوان وحجازى فى مجزرة الإستاد حدد الإخوان إقامتة لإتهام صفوت حجازي لة بسرقة 200 ألف جنية من 8 ملايين كانت موجهة للقادة الأمنين ببورسعيد قبل الأحداث مباشرة .

http://egy-n.com/news/v/1960?v=1#.UPL9Q-TkgeU.facebook

ثم بدأت أسترجع الأحداث .

ذهب جماهير الأهلي الى إستاد بورسعيد بالقطار بعد رفض شركات السياحة تاجير حافلات خوفا عليها من التدمير وتوقف القطار بمحطة قريبة من بورسعيد بعد ورود تهديدات لإستهداف جماهير الألتراس بالقطار و تم نقلهم بحافلات دخلت المدينة في حماية الشرطة من منفذ الجميل و قلة منهم ذهبت بالحافلات مباشرة .

قبل المباراة بيوم تم الإعتداء علي شباك التذاكر و سرقة العديد من دفاتر التذاكر وقبل المباراة بساعة وربع تقريبا وصل الى إستاد بورسعيد خمس حافلات محملين بجماهير يرتدون ملابس خضراء و البعض الأخر بملابس حمراء و قيل أن بعضهم بملامح غير مصرية يرتدون جميعا جواكيت سوداء و بناطيل جينز قامو بالإشتباك مع الأمن خارج االإستاد بالحجارة و الأسلحة البيضاء ثم هجموا على بوابات الدخول للإستاد كأن جاء لقيادات الامن أوامر بان يلتزموا الصمت و الإبتعاد عن الأحداث .

http://www.youtube.com/watch?v=qr6YwZtQ7wg




دخل هؤلاء الإستاد بطريقة كما لو كانوا متفقين عليها مسبقا .

توزعوا في مجموعات مثيرة للإنتباة فمنهم مجموعة خلف المرمي مع جمهور الأهلي و الثانية مجموعة خلف المرمى مع جمهور المصري و الثالثة مجموعة منتشرة فى وسط الملعب .




اثناء تلك الأحداث كان الكثيرون يقومون بالتصوير بهواتفهم النقالة منهم ضابط شرطة في أثناء الأحداث و كأنة ذهب لذلك لا لتأمين الجماهير .




ظن البعض أن تلك الحافلات بمن فيها جاءت للم الشمل بين جماهير الفريقين بسبب ألوان ملابسهم الخضراء و الحمراء التى تشير إلى الزى الرسمي للأهلى و المصري .




إلتقطت أرقام السيارات بالمصادفة إحداهما يحمل رقم251 --- و أخري تحمل رقم 317 --- و ثالثة 437 .

بين الشوطين حاولت تلك الجماهير النزول إلى أرضية الملعب و لكن جماهير المصري وقفت لهم بالمرصاد و رفضت ذلك حتى تستمر المباراه للنهاية .

بعد إنتهاء المباراه نزل الجماهير للملعب و قاموا بالجرى وراء لاعبي الأهلي رغم فوز فريقهم وقبيل الذهاب أو الوصول ألى مدرج الأهلى كانت المجموعة المتواجدة بالقرب من جماهير الأهلي قد بدات الهجوم و حين أردات جماهير الأهلي النزول إلى أرضية الملعب لحماية اللاعبين فوجئوا بغلق البوابة من الجهة الأخري فبدؤا في القفز من السور لكن كانت الجماهير الأخري قد سدت عليهم الطريق وبدأت فى الصعود إليهم لإستكمال المذبحة ..

لاحظوا ان القاتلين كانوا من المجموعات الثلاثة التى نزلت من الحافلات قبيل المباراه بساعة وربع و إعتدوا علي الأمن خارج الإستاد .

لافتة ( بلد باله مافيهاش رجاله ) نلك الشرارة التى خرجت بإستاد بورسعيد بين جماهير الأهلي بتوجيهات لإحداث الفوضي التى ظهرت بالإستاد كانت رفعت في مباراة في 2008 ولم تتطور الأحداث إلي القتل .




فماذ إستجد لإحداث هذة المذبحة البشعة ؟

http://sns.sy/sns/cache/a753af9981748859049f6c0c748d9962-m400.jpg

في جمعة كشف الحساب بالتحرير و إحتلال منصة ثوار بلا تيار و حرق حافلتين لجماعة الإخوان وقف فوق المنصة بلطجية يهتفون لمرسي .

كان من بينهم من فى الصورة المنشورة أعلاة و هم داخل إستاد بورسعيد و هم بلطجية الإخوان و مليشياتها الذين إعتدوا علي المعارضة .

http://cdn.alwafd.org/images/news/20612978424a8gfdw9.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=89m_E3tGd6U&playnet=1&list=PL62A735410F51CB0&feature=results_main

للتاكيد على الإخوان مرشحون لإرتكاب المجزرة ماصرح به المهندس جمال هيبة عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية و العدالة ببورسعيد بأن الحافتين اللذين تم حرقهما بميدان عبدالمنعم رياض تابعان لبورسعيد و يحملان رحلات بورسعيد احدهما يحمل رقم 251 .

http://www.el-balad.com/287189

هي أحد الحافلات التى أقلت القتلة فى مذبحة بورسعيد هى ذات الحافلات هي التي أقلتهم من بورسعيد و الأقاليم إلى ميدان التحرير وقت جمعة الحساب .

وهذا يشير بأصابع الإتهام إلي أن من قتل إخوتنا من الألتراس فى بورسعيد من ميلشيات الإخوان و قد فجروا وظهروا على الملأ فى مذبحة الإتحادية .

غياب العدل هو سبب التخبط و عدم الإستقرار فالقاتل مازال حر طليق يعرفة أو لا يعرفة من منوط بة إحقاق العدل و لا يتحراة فمن نائب ملاكي للمخلوع لملاكي أخر للجماعة و تضيع الحقيقة و يتوة العدل فتبقي الفوضي .

بل إنه يستفيد من جريمتة لضرب وحدة الصف الثوري و اليقظة علي تأمرة و فشلة في إدارة البلاد و يتقاتل أبناء الجسد الواحد فى بعضهم البعض من أبناء بورسعيد و ألتراس الأهلي ليجد المبرر للقمع و يتمكن من جسد الوطن بما يخدم أطماعة .




أرجوا من كل الأحرار أن يعرفوا أن أعدائهم توحدوا عليهم بصفقة الإخوان و تأمينهم للعسكر و سيناريوا التصالح مع أذناب النظام البائد تجمعوا في سلة واحدة .

فحذاري أن نكون كباش فداء أو سد خانة فعدونا واحد هو القاتل الظالم عبيد المصلحة و كذلك مطالبنا واحدة هي (عيش - حرية - كرامة إنسانية ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق