الاثنين، 7 مايو 2012

من كانوا في العباسية .


حين حدث الإعتداء من البلطجية علي المعتصمين بالعباسية ذهبت للتضامن معهم في حقهم بالإعتصام والتظاهر السلمي وكذلك العديد من المستقلين و الحركات الثورية الوطنية وطالبنا بتوحيد مطالبنا وعدم رفع مطالب لأشخاص ولا هيئات .

كانت كالتالي ..

1- إلغاء المادة 28 المحصنة للجنة الإنتخابات الرئاسية .
2- حل لجنة الإنتخابات المشكوك فيها .
3- حظر ترشيح فلول الحزب الوطني وتفعيل قانون العزل السياسي .
4- الإفراج عن كل المعتقلين السياسين ووقف المحاكمات العسكرية .
5- تسليم السلطة لرئيس مدني .

هذة هي المطالب الفعلية والموضوعية لكل الشعب لذا كان في الإعتصام كل مكونات الشعب أطفال وشيوخ من كل أطياف الشعب وكان تواجده سلميا لايوجد بة سلاح سوي الحناجر والصدور العارية وكانت أثناء هذا اليوم جامعة عين شمس والمستشفي الجامعي كما أن السيارات تسير في إحدي حارات شارع الخليفة المأمون .
يوجد ملاحظة مهمة :
   - هي وفاة د. علاء فايز . أول رئيس منتخب لجامعة عين شمس بعد الثورة كما أنة هو من أمر بتشيد نصب تذكاري للشهيد علاء عبدالهادي أحد شهداء مجلس الوزراء .
كما كان د. علاء في طريقة لزيارة المصابين جراء إعتداء البلطجية علي المعتصمين فحدث لة حادث تصادم مروري أودي بحياتة كما تم إتخاذ قرار إغلاق جامعة عين شمس في نفس يوم الحادث بهذا الحادث يوجد من يريد إستغلال غلق الجامعة وتأجيل الإمتحانات إستغلالا إعلاميا لتشوية المعتصمين وهنا شبهة جنائية في وفاة د.علاء .

كنا في الإعتصام نفعل كما كان في أيام الثورة وما تبعها من فعاليات وإعتصامات حاول كل المتخازلين وعباد المذلة يشوهون ويستنكرون ويندسون برغبتهم أو يرسلهم المخابرات والتحريات والمباحث لنقل الأخبار أو إفتعال أزمات أو التشوية وتم القبض علي الكثير منهم من قبل الثوارولنا في صور مصابين المجلس العسكري الذين زارهم طنطاوي بعض التدبر في هيئتهم .


هناك تعليق واحد:

  1. وما يمنع ياسيد /أحمد أن تندس عناصر من قوات الشرطة العسكرية بلحية أو.بأى مظهر آخر ببن المعتصمين .. وما أدراك أن جميع المعتصمين شباب شرفاء مثل حضرتك .. يتظاهرون بشكل سلمى حضارى .. أليس من المؤكد أن هناك خفافيش للفتنة و التآمر على خراب بلدى وبلدك موجودين بينكم .. هذه العناصر المدسوسة من قبل أمجلس العسكرى ليست مدسوسة للإبلغ عنك وإنما عن للإبلاغ عن عدوى وعدوك .. وبدلآ من التباهى أننا قبضنا على هذه العناصر ..كان من باب اولى أن تقبضوا على هؤلاء الفسدين فى الأرض ..لكنكم لم تفعلوا .. فى علم الإجرام .. يجيز لك الشارع استخدام كافة الأسالبب التى تسيطر بها على المجرم.. أرجوا أن نتقى الله فى هذه المؤسسة الوحيدة التى تسهر على خط الدفاع عن البلد داخليآ وخارجيآ رغم حجم الفتن والمؤامرات ألتى تتكشف لنا كل ساعة .. والتى لم ولن يستطيع أى أفندى من الأفنديات ألمناهضين للمجلس العسكرى أن يتحملها هؤلاء الذين لا يملكون سوى copy/pasteعلى الفيس بوك مع فنجان نسكافيه ضد المجلس العسكرى دون علم ولا هدى ولا كتاب منير .. القوات المسلحة لم تخزلنا الشعب المصرى على مر العصور ..بل يشرف أى عربى فضلآ عن أن يكون مصرى أن ينتمى للقوات المسلحة قيادة وجنودآ.. فاتقوا الله واعلموا أن من وراءكم عدوآ يقرأ ويحلل ماتكتبونه ثم يدبر ويخطط للحظة التى نهزم بها جيشنا بأيدينا .. كما قال الله تعالى على بنى اسرائيل(يخربون بيوتهم بأيديهم)صدق الله العظيم .. معذرة أخى الحبيب ..أحبك فى الله ولا أرضى لك أن تكون مسمارآ فى نعش مصر بل ذراعآ يدافع عن أبناءها حتى ولو أخطئوا.. انصر أخاك ظالمآ أو مظلومآ.. صدق رسول الله..أخوك/محمد غانم

    ردحذف